الغبان تطلق موقعها الإلكتروني لمساعدة المعلمات والمعلمين على تنفيذ الاستراتيجيات التعليمية

الغبان تطلق موقعها الإلكتروني لمساعدة المعلمات والمعلمين على تنفيذ الاستراتيجيات التعليمية

أطلقت المحاضرة هلا الغبان معلمة اللغة الإنجليزية في إدارة تبوك التعليمية موقعها الإلكتروني الخاص والذي يهدف إلى إثراء الساحة بكل ما يعين العاملين في قطاع التعليم على أداء رسالتهم.

وشهد الموقع في الساعات الأولى من إطلاقه إقبالًا كبيرًا لما يحتوى من استراتيجيات ومواد تعليمية متنوعة في تعليم اللغة الإنجليزية في مختلف المستويات التعليمية.

وأكدت الغبان أنها تسعى إلى أن يكون الموقع منصة لمشاركة الخبرات والمعارف في التعليم داعيةً زملائها من المعلمات والمعلمين إلى بذل كافة الجهود عبر مختلف المنصات المتاحة لإثراء التجارب والتفاعل المشترك من أجل تحقيق التطوير المستمر.

وأوضحت هلا الغبان إلى أن هدفها المساهمة في تخريج أجيال متميزة تشارك في تحقيق رؤية المملكة 2030 مشيرةً إلى أن تحقيق ذلك يتطلب تضافر جهود المعلمات والمعلمين، والعمل المستمر على استثمار العمل الميداني في تبادل الخبرات وتنفيذ الاستراتيجيات بما ينعكس على المسيرة التعليمية.

يذكر أن “هلا الغبان” تعد أول معلمة تحصل على قلادة التميز في منطقة تبوك، وذلك تقديرًا لتميزها التعليمي وما تبذله من جهد مميز في الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية عبر أحدث التقنيات والمعايير في مجال التعليم.
وكانت “الغبان” شاركت مؤخراً في معرض “جيدس” الدولي للتطوير والدعم التعليمي الذي أقيم في جدة مايو الماضي، حيث قدمت ورقة بحثية حملت عنوان “دور الابتكار في المجتمع” واستعرضت خلالها أهمية الابتكار في التعليم في التحول الوطني والنمو الاقتصادي.

ويمكن الاطلاع على الموقع من خلال زيارة الرابط التالي https://halaghabban.com

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *