لماذا مناديل الوجه من متجر مناديل تحظى بشعبية كبيرة

لماذا مناديل الوجه من متجر مناديل تحظى بشعبية كبيرة

سنديان هي علامة تجارية تابعة لمصنع شركة الوفاق للمنتجات الورقية، الذي بدأ نشاطه في 2018م في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. تهدف العلامة إلى توفير منتجات تلبي احتياجات العملاء وتصل إلى كافة الأسر في السعودية.

بفضل إضافة خطوط إنتاج أوتوماتيكية بالكامل، حقق المصنع تطورًا كبيرًا، حيث وصل الإنتاج إلى 6 آلاف طن في عام 2022م، وتجاوز 15 ألف طن بنهاية عام 2023م. مناديلنا معروفة بجودتها وتنوعها. نحن نلتزم بتقديم منتجات عالية الجودة من خلال فريق متخصص وأحدث التقنيات.

من خلال التوسع المستمر، نسعى لزيادة حصتنا في السوق، وتحقيق رضا العملاء، وتوفير منتجاتنا لكافة الأسر في المملكة العربية السعودية. تتوفر لدينا مناديل ورقية بالجملة من أفضل المناديل السعودية، تتضمن مناديل الوجه وعروض المناديل الأخرى في الدمام بالمنطقة الشرقية، والرياض، ومكة وجدة في المنطقة الغربية، والمنطقة الجنوبية.

حيث يتوفر لدى متجر مناديل سنديان مجموعة متنوعة من المناديل ، مناديل وجه 150 مزدوج و مناديل وجه 200 مزدوج، و مناديل وجه 500 مفرد ، و مناديل أنترفولد 150 مفرد ، و ماكس رول 300 متر ، و مناديل حمام ، و مناديل تواليت ، و مناديل سفرة ، و مناديل وجه 250 مفرد ، إضافة إلى البلاستيكيات الأساسية للأسرة وهي أكياس سفرة ، و أكياس نفايات 10 جالون ، و أكياس نفايات 55 جالون ، وقمنا بتشكيل منتجات مختلفة من متجرنا وعرضناها بسعر خاص في المجموعة الشاملة .

يمكنكم متابعة عروضنا على منصات التواصل الاجتماعي لـ متجر مناديل سنديان في X ، وإنستغرام، وفيسبوك، وتيك توك.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *