عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي تستضيف عرضاً حصرياً لمرفق "عالم فيراري إي سبورتز أرينا" قبل إطلاقه رسمياً في سبتمبر المقبل

عالم فيراري، جزيرة ياس أبوظبي، تستضيف عرضاً حصرياً لمرفق “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” قبل إطلاقه رسمياً في سبتمبر المقبل

استضافت “عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي” في 29 أغسطس عرضاً حصرياً لمرفق “عالم فيراري إي سبورتز أرينا”، الأول من نوعه على مستوى العالم المستوحى من علامة فيراري، وذلك في إطار التزامها المتواصل بتقديم تجارب ترفيهية رائدة ومبتكرة. وشهد العرض الحصري لـ مرفق “عالم فيراري إي سبورتز أرينا”، المقرر افتتاحه رسمياً للجمهور في سبتمبر 2024، احتفالية مميزة حضرها نخبة من كبار الشخصيات، الإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي.

وتميزت هذه الاحتفالية بباقة متنوعة من الفقرات والأنشطة الترفيهية الحية التي أخذت الضيوف في رحلة فريدة إلى عالم الألعاب الإلكترونية الساحرة. كان من أبرز هذه الفقرات عروض مبهرة لفرقة الرقص “بت كرو” التي أذهلت الحضور بأدائها الحيوي، وعرض “الميكانيكي الفكاهي” الذي أضفى جواً من المرح، وعروض الخفة التي أسرّت الحضور بمهاراتها الاستثنائية، والأجواء الاحتفالية التي أضفتها موسيقى الدي جيه المميزة. وتألق المرفق الجديد بتصاميمه المبتكرة التي خطفت الأنظار، حيث تزين المرفق بعروض لسيارتي فيراري فريدتين، ونفق هواء مذهل، بالإضافة إلى شاشات “إل إي دي” ضخمة أضفت طابعاً مستقبلياً على المكان. واستمتع الضيوف لدى دخولهم إلى مرفق “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” بالتفاصيل الدقيقة التي ميزت المكان الجديد، بما في ذلك مقاعد القيادة الفريدة، وتصاميم فيراري الحمراء المذهلة التي غطت المكان وعززت من الأجواء البهيجة التي غمرت الأرجاء.
وأعرب فيصل النعيمي، مدير عام “عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي”، عن سعادته قائلاً: “يسرنا الترحيب بضيوفنا في سبتمبر المقبل لاختبار مرفق “عالم فيراري إي سبورتز أرينا”، الأول من نوعه على مستوى العالم المستوحاة من علامة فيراري هنا في جزيرة ياس. ينفرد المرفق الترفيهي الجديد بتقنيات متطورة وأجهزة محاكاة مبتكرة تمنح ضيوفنا تجربة قيادة غير مسبوقة. فخورون بتوفير هذه التكنولوجيا المتقدمة في مدينتنا الترفيهية، وإتاحة الفرصة لضيوفنا للاستمتاع بتجربة فريدة ومثيرة في عالم السباقات الافتراضية”.

وسيتمكن محبي السرعة الحماس وسباقات الفورمولا 1 الاستمتاع بتجربة سباقات فريدة في المدينة الترفيهية المستوحاة من عالم فيراري، حيث يضم المرفق الجديد 20 جهاز محاكاة متطور للعبة الفيديو الشهيرة “جراند توريزمو”، منها 14 جهازاً مخصصاً للضيوف الكبار و6 أجهزة مخصصة للصغار، ما يضمن بيئة ترفيهية مثالية للعائلات والضيوف. ويمكن للزوار أيضاً الانغماس في تجربة مشوّقة عبر ثلاثة أجهزة محاكاة لسباقات الفورمولا 1، والتي تأخذ المشاركين في تجربة أشبه ما تكون بقيادة سيارة سباق فيراري حقيقية على حلبة سباق فورمولا 1. كما يضم المرفق الجديد مواقع مخصصة لأصحاب الهمم، حيث تمّ تعديل أجهزة “جراند توريزمو” لتلبية احتياجاتهم واهتماماتهم الخاصة، الأمر الذي يعكس التزام “عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي” بدمج أصحاب الهمم وتعزيز الشمولية في المجتمع.

وتشمل تذاكر دخول المدينة الترفيهية تجربة أجهزة محاكاة “جراند توريزمو” حتى نهاية العام، بينما تتوفر أجهزة محاكاة الفورمولا 1 مقابل رسوم إضافية تبدأ من 60 درهم. ويمكن لعشاق السرعة والسباقات زيارة المرفق الترفيهي الجديد في شهر سبتمبر المقبل والاستمتاع بأقوى تجارب سباقات الفورمولا 1 في قلب أبوظبي.

تقع “عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي” في جزيرة ياس، بجوار “كلايم جزيرة ياس أبوظبي”، مرفق الترفيه الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في دولة الإمارات. وتبعد مسافة دقائق فقط من كل من “عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي”، المدينة الترفيهية الداخلية الأكبر في المنطقة؛ و”ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي”، أول مدينة ألعاب مائية مستوحاة من الثقافة والتراث الإماراتية؛ و”سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي”، أكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء المائية في العالم.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *