الرئيسيةعربي و عالميموسليرا يعتذر للجماهير بعد خروج الأوروغواي...
عربي و عالمي

موسليرا يعتذر للجماهير بعد خروج الأوروغواي المبكر: لم أختبر ألماً مماثلاً في مسيرتي

27/06/2026 11:00

كسر حارس مرمى منتخب الأوروغواي، فرناندو موسليرا، حاجز الصمت عقب انتهاء مشوار فريقه في كأس العالم، موجهاً اعتذاراً شديداً عن الأخطاء التي وقع فيها خلال البطولة، وخصوصاً في الخسارة أمام إسبانيا بهدف نظيف.

الاعتذار للزملاء والجماهير

وقال موسليرا، الذي يحمل الرقم القياسي لعدد المشاركات مع منتخب بلاده في المونديال، إنه بادر بتقديم أسفه لرفاقه في الفريق داخل غرفة خلع الملابس عقب نهاية المسابقة التي استضافتها كل من كندا والولايات المتحدة والمكسيك.

وأضاف الحارس المخضرم البالغ من العمر 40 عاماً: «هذه هي أقرب وسيلة يمكنني من خلالها التوجه إلى شعب الأوروغواي. لم أعانِ بسبب كرة القدم مثل هذه المرة أبداً، خاصة بالنظر إلى حجم الجهد الذي بذلته وطريقة تحضيري للبطولة».

لحظة التحدث إلى الإعلام

ووفقاً لصحيفة «أوفاسيون» الأوروغويانية، كان موسليرا اللاعب الوحيد الذي أدلى بتصريحات لوسائل الإعلام لدى مغادرته ملعب غوادالاخارا، حيث كشف عن الأجواء التي سادت غرفة الملابس بعد الإقصاء.

وتابع: «كما أخبرت زملائي عندما هدأت الأمور قليلاً، أشعر اليوم بحزن عميق لأنني لم أقدم أداءً جيداً في البطولة. لقد اعتذرت لهم وللشعب الأوروغوياني بأكمله، رغم أنني أدرك أن الاعتذار وحده لا يكفي».

طبيعة الحراسة وكرة القدم

وأضاف: «حان الوقت الآن للبقاء مع أقرب الناس إليَّ واستعادة طاقتي. هذه هي طبيعة كرة القدم وطبيعة مركز حراسة المرمى؛ أحياناً تمنحك كثيراً، وأحياناً أخرى تسلب منك الكثير».

يذكر أن منتخب الأوروغواي ودع البطولة من الدور الأول بعد هزيمته أمام إسبانيا وتعادله مع كل من الرأس الأخضر والسعودية، ليحصد نقطتين فقط في رصيده النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *