شيخة عزة النعيمي تحيي حفل تخريج 183 طالباً وطالبة في عجمان

قامت الشيخة عزة بنت عبد الله بن راشد النعيمي، المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في إمارة عجمان، بتنظيم احتفال خاص بمناسبة تخريج دفعة الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2025-2026. شارك في الفعالية الأستاذ الدكتور عيسى الحمادي، مدير المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج، إضافة إلى مجموعة من المسؤولين في المجال التربوي، وأولياء الأمور، وأعضاء الهيئات التعليمية والإدارية.
عدد الخريجين وتوزيعهم
خلال الحفل، تم تخريج ما مجموعه 183 شاباً وشابة من الصف الثاني عشر، حيث بلغ عدد الذكور 92 والإناث 91. سيتجه هؤلاء الخريجون إلى مسارات أكاديمية متنوعة داخل الدولة وخارجها، مستمرين في بناء مسيرتهم العلمية في مؤسسات التعليم العالي.
تكريم المتفوقين
تخلل الاحتفال تكريم للطلبة الذين تفوقوا في المجالات العلمية والثقافية والابتكارية. جاء هذا التكريم إعراباً عن تقدير المدرسة لإنجازاتهم المشرفة على المستويات المحلية والمؤسسية، مؤكدًة على سعيها الدائم لترسيخ ثقافة التميز وتحفيز الطلبة على الاستمرار في العطاء.
كلمة الأستاذ الدكتور عيسى الحمادي
ألقى الأستاذ الدكتور عيسى الحمادي كلمة تهنئة للمتخرجين وعائلاتهم، مشدداً على أن التعليم هو العمود الفقري لبناء الأوطان وصياغة المستقبل. وأشار إلى أن إنجازات المؤسسات التعليمية هي ثمرة رؤية قيادية تُعلي من شأن الإنسان وتضعه في صدارة أولويات التنمية.
انعكاسات الحدث
عكس الحفل أجواءً احتفاليةً مفعمة بالفخر والاعتزاز بإنجازات الخريجين، مؤكدًا على الدور الفعال للمؤسسة الخيرية والجهات التعليمية في دعم مسيرة الشباب وتوجيههم نحو مستقبلٍ واعد.



