نادي أبوظبي لألعاب القوى يرسل ثمانية رياضيين للمنافسة في بطولة غوتنبرغ الدولية

إعلان المشاركة في البطولة الدولية
أعلن نادي أبوظبي لألعاب القوى عن إتاحة فرصة مشاركة ثمانية من لاعبيه ولاعباته في منافسة دولية تقام بمدينة غوتنبرغ السويدية، وذلك خلال أيام 24 إلى 29 يونيو الحالي.
قائمة اللاعبين واللاعبات المختارين
شملت القائمة زايد وليد، وأحمد العولقي المتخصص في سباقات المسافات لفئة الأشبال، وعيسى خميس المتخصص في سباقات السرعات لفئة الناشئين، وناصر الكعبي المشارك في سباقات المسافات لفئة الناشئين أيضًا، وماجدالينا أوردا، وهيا الشامسي، ومزنة السويدي المتنافسة في سباقات السرعات لفئة الأشبال بنات، وعلياء البريكي التي تشارك في مسابقات الوثب لفئة الناشئات.
تصريحات رئيس مجلس الإدارة
قال خالد راشد الزعابي الذي يرأس مجلس إدارة النادي إن اختيار هذا العدد من الرياضيين يعكس نتيجة الجهد الفني والتطويري الذي يبذله النادي لتوفير خبرات مهمة واحتكاك دولي يسهم في تطوير مسيرتهم المستقبلية ويؤكد حرص النادي على اكتشاف وصقل المواهب.
أهداف المشاركة ودعم الجهات
وأضاف الزعابي أن المشاركة تأتي في إطار الجهود المستمرة للنادي لإعداد جيل واعد من الرياضيين القادرين من تمثيل الدولة وتحقيق إنجازات إضافية في الساحات الخارجية، معربًا عن تقديره لدعم مجلس أبوظبي الرياضي والتعاون المتواصل مع دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي.



