الرئيسيةالرياضةنادي أبوظبي لألعاب القوى يرسل ثمانية...
الرياضة

نادي أبوظبي لألعاب القوى يرسل ثمانية رياضيين إلى دولية غوتنبرغ السويدية

أعلن نادي أبوظبي لألعاب القوى عن مشاركة ثمانية من أعضائه، من رجال ونساء، في البطولة الدولية التي ستنظم في مدينة غوتنبرغ السويدية بين 24 و29 يونيو الجاري.

آلية الاختيار

تم اختيار الرياضيين من قبل دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي، ضمن برنامج رياضي مميز يهدف إلى تمثيل الدولة في المحافل الدولية.

قائمة المنتخب

تشمل القائمة المقرر إرسالها إلى السويد الأسماء التالية: زايد وليد، وأحمد العولقي المتخصص في جري المسافات (فئة الأشبال)، وعيسى خميس في جري السرعات للناشئين، وناصر الكعبي في جري المسافات للناشئين، وماجدالينا أوردا، وهيا الشامسي، ومزنة السويدي التي ستتنافس في جري السرعات (فئة الأشبال للبنات)، وعلياء البريكي التي ستمثل النادي في مسابقات الوثب للناشئات.

تصريحات المسؤولين

أوضح رئيس مجلس إدارة النادي، خالد راشد الزعابي، أن اختيار هذا العدد من الرياضيين للمشاركة يعكس ثمرة الجهود الفنية والتطويرية التي يبذلها النادي، مؤكدًا أن المشاركة تمنح الرياضيين فرصة ثمينة لاكتساب الخبرات والاحتكاك بالمستوى الدولي، ما سيساهم في تعزيز مسيراتهم المستقبلية واكتشاف المواهب الصاعدة.

أهداف المشاركة

يُنظر إلى هذه المشاركة كخطوة مهمة في مسيرة تطوير ألعاب القوى في أبوظبي، حيث تسعى المؤسسة إلى توفير بيئات تنافسية دولية للرياضيين الصغار وتمكينهم من الارتقاء بمستوى الأداء إلى أعلى المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *