الرئيسيةمحلياتسيف وحامد بن زايد وذياب بن...
محليات

سيف وحامد بن زايد وذياب بن محمد يقدّمون تعازٍ لأسرة الشهيد محمد هزاع المنصوري

27/06/2026 09:00

زار فريق مكوّن من سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، العضو المنتدب لمجلس إدارة جهاز أبوظبي للاستثمار، وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، مجلس العزاء في المرخانية بمدينة العين، لتقديم واجب العزاء إلى أسرة الشهيد محمد هزاع ناصر المنصوري.

زيارة مجلس العزاء

التقى الضيوف بأهالي الفقيدة، موزة محمد مبارك آل سالمين المنصوري، التي توفيت مؤخرًا، وأعربوا عن خالص التعازي ومواساتهم الصادقة، مشيرين إلى أن هذه اللفتة تعكس التقدير والاحترام الذي يحظى به أسر الشهداء في الدولة.

كلمات العزاء والدعاء

خلال اللقاء، دعا الثلاثة سموهم الله أن يتغمد الراحلة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، متمنين لها الصبر والسلوان، ومطالبين أهلها وذويها بالتحمل والاحتساب.

دعم الأسرة في هذه اللحظة

أكد الضيوف على أهمية الوقوف إلى جانب أسر الشهداء في أوقات الحزن، مشددين على أن الدولة تظل حريصة على تقديم الدعم المادي والمعنوي لأسرهم، وأن تظل مساندةً لهم في جميع المناسبات.

ختام الزيارة

اختتمت الزيارة بتبادل التحايا وتأكيد عزم السادة الثلاثة على متابعة ما يلزم من إجراءات لتخفيف معاناة أسرة الشهيد، مع وعد بالعودة للمتابعة المستمرة لضمان استقرار الأسرة وتلبية احتياجاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *