الرئيسيةتداولمركز التدريب العدلي يحتفل بتخريج الدفعة...
تداول

مركز التدريب العدلي يحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج تأهيل المحامين والدبلوم العالي للمحاماة برعاية وزير العدل

23/06/2026 21:00

في إطار الجهود المستمرة للمنظومة العدلية بالمملكة لتطوير الكوادر القانونية، أقيم حفل تخريج الدفعة الخامسة من برنامج تأهيل المحامين والدبلوم العالي للمحاماة في مركز التدريب العدلي بمدينة الرياض. وقد شهد الحفل حضور معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، إلى جانب القائم بأعمال نائب وزير العدل الدكتور سلمان بن محمد الفوزان.

أهمية الفعالية وأهداف البرنامج

يأتي هذا الحدث كجزء من مسيرة تعزيز الكفاءات المهنية في المجال القانوني، حيث يهدف البرنامج إلى رفع مستوى الأداء القانوني للممارسين وتطوير مهاراتهم بما يتماشى مع أعلى معايير الجودة. وقد أكد القائم بأعمال نائب وزير العدل أن تحسين التأهيل المستمر يشكل دعامة أساسية لضمان تقديم خدمات قانونية متميزة، مشيرًا إلى الدور الحيوي للمحامي في حماية الحقوق وتعزيز الثقة في المعاملات والعقود.

تصريحات المسؤولين

أكد مدير عام مركز التدريب العدلي الدكتور محمد بن ناصر الشلفان أن برامج المركز تستهدف تأهيل الكوادر القانونية وتعزيز كفاءتها، مضيفًا أن المرحلة القادمة ستركز على تعزيز جودة الممارسة القانونية وتطوير مهارات المحامين بصورة مستمرة. وأوضح أن المركز يواصل تحديث مناهجه التدريبية ليتماشى مع التطورات التشريعية والاحت{

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *