الرئيسيةعربي و عالميتعازي القيادة الإماراتية لرئيسة فنزويلا بعد...
عربي و عالمي

تعازي القيادة الإماراتية لرئيسة فنزويلا بعد الزلزالين المدمرين

25/06/2026 17:00

أرسل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، رسالة تعزية موجهة إلى فخامة ديلسي رودريغيز التي تتولى رئاسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة، عقب الكارثة الطبيعية التي ضربت البلاد مؤخرًا.

رسالة التعزية من رئيس الدولة

تضمن الخطاب مواساة صادقة للمتضررين من الزلزالين، مشيرًا إلى عدد الوفيات والجرحى الذين أسفر عنهما الزلزال، ومعبّرًا عن أمانيه للشفاء العاجل لجميع المصابين.

تعازي أخرى من نائبي الرئيس

كما قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، وإلى جانب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس ديوان الرئاسة، بإرسال برقيات تعزية مماثلة إلى فخامة ديلسي رودريغيز.

تجسيد الروابط العربية

تأتي هذه الرسائل في إطار العلاقات الأخوية بين دول المنطقة، وتعكس التلاحم والتضامن العربي في مواجهة الكوارث الطبيعية.

خاتمة

جميع البرقيات أبدت تعاطف الإمارات العميق مع الشعب الفنزويلي، وأعربت عن أملها في تجاوز هذه المحنة بسرعة وعودة الحياة إلى طبيعتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *